السفر ظاهرة فريدة من نوعها. قد تكون تخطط لرحلة ضرورية أو مغامرة عمل ، أو ربما كنت تخطط لقضاء عطلة عائلية قادمة. سواء كان السفر للمتعة أو للعمل ، يمكنك الاستفادة من بعض النصائح السليمة. هذه المقالة لديها الكثير لتقدمه لك من حيث تحسين تجربة السفر الخاصة بك.

وفر المال والسعرات الحرارية خلال جميع رحلاتك عن طريق تعبئة الوجبات الخفيفة والوجبات والمشروبات في وقت مبكر. يمكنك اتخاذ خيارات صحية عندما كنت تخطط في وقت مبكر ، وسوف تكون أقل عرضة للإفراط في الإنفاق على السكر أو الدهون وجبات خفيفة مليئة التي هي مبالغ فيها بشكل صارخ.

عند التخطيط للسفر إلى بلد يستخدم لغة مختلفة تماما أو حتى أبجدية عن لغتك ، من الجيد الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة حول كيفية السفر بالضبط إلى حجوزات الفنادق أو المواقع ذات الأهمية في وقت مبكر. في كثير من الأحيان ، لن تدخل الخرائط أو أدلة السفر في مقدار التفاصيل اللازمة ، لذا تأكد من وجود خريطة مخصصة تعرض كل ما تحتاجه.

قبل شراء دليل السفر ، ابحث على الإنترنت. الكثير من المعلومات المتاحة في كتيبات إرشادية باهظة الثمن هي أيضا مجانية على الإنترنت. يمكنك طباعة هذه المعلومات وحملها معك ، وتوفير المال والوزن في أمتعتك. كما يسمح هذا الأسلوب لك انتقاء واختيار أي قطعة من المعلومات الحيوية بالنسبة لك ، وتحمل فقط تلك.

خطة الملابس لرحلتك بحيث يمكن ارتداؤها كل شيء معا. هذا يقلل من الحاجة إلى حزم “ملابس” فردية ويسمح لك بالتخطيط لعدد الأيام التي ستسافر فيها. إذا كانت جميع ملابسك متطابقة ، فلا داعي للقلق بشأن الملابس النظيفة عند غسل الملابس.

عندما كنت مسافرا ، والاستثمار في حاويات المال التي يمكنك ارتداء داخل الملابس الخاصة بك أو خياطة جيوب بسيطة في داخل الفرقة الخصر. إذا كنت لا تستطيع خياطة ، اطلب من شخص يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك أو إحضاره إلى خياط أو خياطة ، وطلب منهم خياطة جيب داخلي بالنسبة لك. هذا يحافظ على الأشياء الثمينة الخاصة بك ، وتحديد الهوية والمال آمنة وكنت لا داعي للقلق حول شخص سرقة حقيبة السفر الخاصة بك أو المحفظة.

لا نسترسل مع أخذ الكثير من الصور الفوتوغرافية في رحلتك. بعض الناس حتى ننشغل في التقاط الصور من كل شيء أنهم ينسون لتجربة الثقافة والمعالم. التقط بعض الصور ، ولكن تأكد أيضا من قضاء وقت كاف خارج العدسة للاستمتاع برحلتك على أكمل وجه.

إذا كنت ترغب في محاولة للحصول على مقعد فارغ ، وهناك بعض الحيل لمحاولة. اطلب مقعدا بالقرب من الطرف الخلفي للطائرة ، لأن هذه تملأ بشكل عام أخيرا. إذا لم تكن مرتاحا لذلك ، فاطلب مقعدا في صف الخروج. تأتي هذه المقاعد بمسؤولية إضافية ، لا يرغب الكثيرون في قبولها.

الجميع تقريبا يأخذ رحلة في وقت ما من حياتهم. عندما تأخذ الوقت الكافي للتعلم مقدما ، يمكن أن تكون رحلتك القادمة أقل إرهاقا وأكثر اقتصادا وأكثر متعة. استخدم هذه النصائح للحصول على أقصى استفادة من تجربة السفر التالية.