Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel: مصدر

 

يبدو تعلم ركوب الأمواج ممتعًا ومثيرًا. على الرغم من التحدي ، ستتمتع بتجربة إجازة مثيرة لا تُنسى. هناك العديد من جولات الشاطئ في بالي التي يمكن أن تكون مرجعاً للسياح لممارسة رياضة ركوب الأمواج. تحتوي هذه الجزيرة ، المشهورة جدًا بالسياحة البحرية ، على العديد من صفوف الشواطئ التي ليست جميلة فحسب ، بل تحتوي أيضًا على موجات مثيرة للاهتمام للتغلب عليها.

لا تقتصر الوجهات التي يمكن زيارتها على مكان واحد أو مكانين ، ولكن هناك أنواع عديدة. أطلق عليها اسم شاطئ كانجو ، ميديوي ، كوتا ، دريم لاند ، إلى بادانج كانان. لا يقتصر الأمر على المحترفين فحسب ، بل يمكن لمتصفحي المبتدئين تعلم كيفية التحلي بالشجاعة وصقل التقنيات والبدء في ممارسة الشجاعة عند ركوب الأمواج. يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول الشواطئ المثالية لرياضة ركوب الأمواج في المقالة أدناه.

1. شاطئ كانجو

Canggu Beach هي منطقة ساحلية تقع شمال غرب كوتا. عُرفت منطقة كوتا بأنها أحد المواقع التي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح ، المحليين والأجانب. يعد هذا الشاطئ أيضًا صديقًا جدًا لمتصفحي الأمواج المبتدئين الذين بدأوا في تعلم ركوب الأمواج لأولئك المتقدمين.

يحتوي شاطئ كانجو على أمواج ليست عالية جدًا ، ولهذا السبب يمكن للمبتدئين تجربة ركوب الأمواج هنا. تميل الأمواج أيضًا إلى أن تكون مستقرة خلال المواسم الجافة والممطرة. ولكن إذا كانت الأمواج شديدة الهدوء ، يمكنك تدليل نفسك بالراحة أو زيارة الوجهات المحيطة بشاطئ كانجو.

2. شاطئ ميديوي

إذا كان شاطئ كانجو يقع شمال غرب كوتا ، فإن شاطئ ميديوي يقع شمال كوتا. إذا غادرت من كوتا ، فستستغرق حوالي 3 ساعات من السفر العادي للوصول إلى Medewi. الشيء الوحيد الذي يتطابق مع Medewi Beach هو الأمواج الطويلة جدًا. يمكنك الشعور بموجات التحدي لمدة 30 ثانية.

يحظى هذا الشاطئ بالفعل بشعبية كبيرة بين متصفحي لتعلم البدء. إلى جانب ركوب الأمواج ، لا تفوت فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات البحرية التي أعدها السكان المحليون. الجو أيضًا لطيف جدًا للتسكع مع الأصدقاء.

3. شاطئ كوتا

شاطئ كوتا هو المكان الأكثر شعبية في جزيرة بالي. هذا الشاطئ ، الذي لا يخلو أبدًا من الزوار ، يمنحك شعورًا بالأمواج غير الشديدة. لا يزال التيار طريًا نسبيًا لذا فهو مناسب لتعلم ركوب الأمواج.

أثناء ركوب الأمواج ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بجو كوتا ، بالي. بعض الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها هنا هي حمامات الشمس ، ومشاهدة الأمواج التي تأتي وتذهب ، وكذلك انتظار غروب الشمس الذي سيأتي قريبًا. شعبية شاطئ كوتا تجعل هذا المكان مزدحمًا للغاية. لذا فإن الجو يكون أقل راحة قليلاً للاسترخاء لفترة طويلة.

4. شاطئ دريم لاند

إلى الشمال الغربي من Uluwatu يوجد شاطئ يسمى Dreamland. هذا الشاطئ مناسب تمامًا لاستخدامه كمكان لتعلم ركوب الأمواج لأن الأمواج لا تزال “ناعمة” نسبيًا وليست مخيفة جدًا. في الواقع ، يوصي العديد من السياح بهذا المكان لمتصفحي المبتدئين.

لكن في بعض الأحيان تكون الأمواج على هذا الشاطئ عالية أيضًا. لذلك ، لا يزال عليك أن تكون على دراية بأمواج المحيط التي تبدو كثيفة وصاخبة. إذا كان المد مرتفعًا ، فمن الأفضل أن تستريح أثناء الاستحمام الشمسي على الشاطئ. تجعلك الرمال الناعمة والفروق الدقيقة الجميلة يمكنك الاسترخاء بشكل مريح للغاية.

Wonderful Indonesia

 

5. شاطئ بادانج كانان

توصية أخرى هي شاطئ بادانج كانان ، الشقيقة التوأم لشاطئ بادانج كيري ، في جزيرة الآلهة ، بالي. يقع هذا الشاطئ على بعد 3 كم فقط من المعبد في أولواتو ، وهو مثالي لبدء رياضة ركوب الأمواج للمبتدئين إلى المستويات المتوسطة. لا يزال من الممكن التغلب على حالة الأمواج على هذا الشاطئ ، لذلك لا داعي للشعور بالتوتر.

ليس فقط مناسبًا لركوب الأمواج ، فالرمال البيضاء الناعمة جدًا تجعله مريحًا للجلوس والاستمتاع بجو الشاطئ المنعش.

كانت تلك بعض توصيات السياحة الشاطئية التي غالبًا ما تكون مرجعًا لركوب الأمواج في بالي. إذا كنت لا تزال ترغب في المغامرة على الشواطئ الأخرى ، فلا يزال لدى هذه الجزيرة الكثير من مناطق الجذب الشاطئية التي تستحق الاستكشاف. اكتشف المزيد من المعلومات الكاملة حول  سياحة جزيرة بالي من خلال زيارة صفحة Wonderful Indonesia